انتهاكات الجنجويد الممنهجة تتواصل في شمال دارفورعبرمتحركين وبمعاونة مجموعة محمدين اورقاجور.

 

(اس . ال . ام )

لا زالت المليشيات الحكومية المعروفة بالدعم السريع (الجنجويد) تواصل انتهاكاتها الممنهجة ضد أهل دارفور، فبعد الانتهاكات الواسعة في مناطق شرق جبل مرة تحولت هذه المليشيا الي مناطق شمال دارفور عبر متحركين احداهما تحركت من اتجاه مدينة الجنينة وقاصدة مناطق ابو جداد وعدار وكرنوي بالتزامن مع متحرك آخر تحرك من مدينة كتم وقاصدة مناطق “بريديك ” وباكوري ” وقد عاثت هذه المليشيات فسادا في تلك المناطق حيث قتلت اكثر من عشرة مواطنين بينهم الاستاذ الهادي منّا ، وتشريد معظم قاطني هذه المناطق حيث لازال بعضهم يهيم بوجه في الوديان بحثاً عن ملاذ آمن ، وقد نهبت ممتلكات المواطنين .

المؤسف في هذه التحركات انهم بصحبة من يدّعون الانتماء للثورة والثوار حيث رافقت هذه المليشيات في جميع تحركاتها المدعو محمدين اسماعيل بشر (أورقا جور) والمدعوابكرحسن صابون (فلنقا) والمدعو عبدالله تاني شقب وآخرين من هذه المجموعة التي ضلت الطريق واصبحت جزء لا تتجزأ من منظومة مليشيا الجنجويد . ونحن في قيادة عمليات حركة/جيش تحريرالسودان – قيادة مناوي. نعلن الآتي :

* ان مجموعة محمدين اورقا جور واعوانهم اصبحوا أعداء الثورة والشعب .

* هذه المجموعة مجرمة واصبحت جزءاً من قوات الدعم السريع (الجنجويد) تتحمل معهم كل الانتهاكات التي ترتكب ضد المواطنين ، قتلا او تشريدا اونهب للاموال واغتصاب لِلحرائر.

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

* الدعوة موجه الي الامم المتحدة والمنظمات الانسانية للضغط في اتجاه وقف هذه الانتهاكات الممنهجة والمستهدفة لانسان دارفور في وجوده . وضرورة تقديم العون اللازم لمن نزحوا هروباً من هجمات المليشيات .

 

مكتب قيادة عمليات جيش تحريرالسودان – قيادة مناوي.

الاراضي المحررة 10/01/2015

 

 

 

شارك هذا الموضوع:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*