حركة جيش تحرير السودان “قيادة مناوي” – مكتب ألمانيا S-L -M/A بيان مهم

حركة جيش تحرير السودان “قيادة مناوي” – مكتب ألمانيا S-L -M/A
بيان مهم
أيها الشعب السوداني، لقد تابعتم في يوم أمس ما جري في ولاية شرق دارفور في مناطق عشيريه في محليه عسلايه ومروراً بي منطقة ياسين من معارك ضارية حمي فيها الوطيس وضربت فيها قوات حركة جيش تحرير السودان – قيادة مناوي أروع الأمثلة في التضحيات ودك صفوف الدعم السريع والإحتياطي المركزي ومن معهم من مليشيات الدفاع الشعبي والخونة المارقين، وبإرادة وعزيمة من قوات الحركة البواسل انكسرت شوكتهم وزادت ذلتهم وتأثرت حركتهم وضعفت إرادتهم وهُزموا كما تمت هزيمتهم من قبل في معاقلنا الطاهرة وولوا الادبار هاربين تاركين ورائهم قتلاهم وجرحاهم في أرض المعركة وممتلكاتهم. أيها الشعب السوداني نؤكد لكم الأني:-
ما حدث كان هو اللغه الوحيدة التي يعرفها المأجورون من المليشيات المتواجدة في دارفور وهذه هو نقطة البداية لنا والنهاية لهم وهي لغه الرصاص، فهذه المليشيات لا تدري سوي لغة التخفيِ داخل الخنادق واليوم لايوجد لهم خندق ولا عشيرايه ولاياسين خندق لهم فولوا مدبرين ، وتصرف الحكومة بإرسالها لقواتها إلى مناطق سيطرة الحركة تدل علي العقم العقلي وفقدان البوصلة وعدم الحرص علي بنود وقف إطلاق النار المتفق عليها من قبل الطرفين. وهذا هو مصير الذين يرتكبون أبشع المجازر ويمارسون الإغتصاب ونهب ممتلكات النازحين واللاجئين والمساكين وهم يحاربون من أجل المصلحة والخروج عن القانون ولكن نحن لهم بالمرصاد.
*اأيها المواطنين الكرام:- نحن كحركة جيش تحرير السودان مكتب ألمانيا- قيادة الرفيق مناوي موقفنا واضح اتجاه الحكومة. ندين ونرفض ونستهجن هذه الخروقات من قبل قوات الدعم السريع لوقف إطلاق النار في أراضينا. ونحن نجدد عهدنا ووعدنا للوطن والمواطن بأننا سنكون كتفاً بكتف وجنبا إلى جنب مع قواتنا في حركة جيش تحرير السودان في الداخل والخارج وكل القوى الرافضة للذل والهوان لهذا البلد الأبي. وتجديد الوفاء لعهد الشهداء والقضية هي قضية لا تبدل ولا نكران فيها، وسيظل الميثاق هو الميثاق للشهداء الذين نحن علي دربهم سائرون كأمثال الشهيد البطل عبدالله أبكر بشر ومحمد هري وأحمد ابودقن واركوري خاطر ورفاقهم الذين هم كانو أوفر حظاً بملاقاة ربهم وتقديم أرواحهم رخيصة من أجل هذه الرسالة الواضحة الي الشعب السوداني. ونحن في صف واحد مع قواتنا ورفقائنا من القوي الاخري يفترشون معنا الأرض من أجل قضية المهمشين، ونلتحف السماء والأرض زادنا في ذلك خطي الشهداء.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء لجرحانا البواسل
إعلام- مكتب الحركة- بألمانيا
21-05-2017

شارك هذا الموضوع:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*