مكتب حركة تحرير السودان قيادة مناوي شرق افريقيا. : بيان اشادة وتضامن مع المسيرات الشعبية الهادرة في الخارج

ترحب مكتب حركة تحرير السودان بشرق افريقيا بالمسيرات و التظاهرات و الاحتجاجات الشعبية العارمة التي تنظمها السودانيون و تنظيماتهم في عواصم و مدن دول المهجر خاصة تلك التي انتظمت في لندن و باريس ضد ممارسات حكومة الابادة الجماعبة و التطهير العرقي التي تمارسها طغمة نظام الانقاذ ضد اهلنا في دارفور و جبال النوبة و النيل الازرق.
تحي الحركة القوي السياسية و الحركات الثورية و منظمات المجتمع المدني التي تنظم هذه المسيرات و في طليعتها حركة تحرير السودان بقيادة الرفيق القائد مني مناوي. و تؤكد الحركة ان هذه المظاهرات تعبر عن عمق التضامن مع اهلنا الذين يرزحون تحت نير القصف الجوي و الاغتصاب الجماعي و بطش المليشيات.
كما تضم الحركة صوتها عاليا و تؤكد بانها علي استعداد تام في كل الجبهات في تعضيد هذه الاحتجاجات و هذا التحرك الشعبي بكل السبل و الوسائل. كما تدعو الي استمراريتها في كل بقاع العالم لايقاظ الضمير الانساني و المجتمع الدولي لشحذ تضامنه مع أهلنا . الحركة بدورها تستنكر و تدين بذات العبارات و الشعارات التي رفعتها و في مقدمتها موقفها الثابت الداعم للمحكمه الجنائية و ضرورة القبض علي المجرمين وتحقيق العدالة الدولية
وتنتهز الحركة هذه السانحة لتعبر عن تضامنها التام مع أهلنا في معسكرات النازحين واللاجئين وتجدد عهدها القاطع مع شهداءها ووقضايا جماهيرها حتي تتحقق النصر.
وانها لثورة و النصر حليف شعبنا.

نصر عبدالله عيسي
عن اعلام مكتب شرق افريقيا.

شارك هذا الموضوع:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*